الأخبار

كهرباء المنطقة الرابعة بأمانة العاصمة تنظم حفلا تكريميًا لموظفيها المُبرّزين

كهرباء المنطقة الرابعة بأمانة العاصمة تنظم حفلا تكريميًا لموظفيها المُبرّزين
نظمت المنطقة الرابعة بكهرباء أمانة العاصمة، اليوم الإثنين حفلا تكريميًا للموظفين المبرّزين من الكشّافين والمهندسين والفنيين والإداريين، بمناسبة عيد العمال العالمي 2024.
 
وفي الحفل، أشاد وكيل وزارة الكهرباء للشؤون الفنية المهندس عبدالجبار الشامي بهذه اللفتة المهمة من قبل قيادة المنطقة الرابعة لتكريم هذه النخبة المميزة من موظفي المنطقة.
 
وحث الوكيل الشامي، على ضرورة العمل بوتيرة عالية، والتكامل بين قيادة المنطقة وموظفيها، والعمل لما فيه مصلحة المؤسسة، مؤكدًا أن التكريم من شأنه تحفيز جهود العاملين لتحقيق مزيدا من النجاحات في واقع العمل.
 
ودعا الشامي إلى الاهتمام بالموظفين وخاصة العاملين في الميدان من الفنيين والكشافين والموزعين باعتبارهم حجر الأساس في نهضة المؤسسة.. مؤكدا أن نجاحهم نجاح المؤسسة وفشلهم فشلها.
 
من جهته، أشاد مدير عام كهرباء الأمانة المهندس وليد المتوكل بهذه اللفتة الكريمة لتكريم موظفي المنطقة الرابعة.. مثمنا جهود كوادر المنطقة لما يقدمونه في الميدان في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها الوطن.
 
وأكد أن كوادر المنطقة الرابعة من افضل كوادر الكهرباء في أمانة العاصمة من حيث استشعارهم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.. حاثا على الاستمرار بهذه الروح العالية لتحقيق مزيدا من النجاحات في هذا القطاع الحيوي.
 
وشدد على ضرورة مواصلة مسيرة النجاح التي خطتها المنطقة بالتعاون والتكامل مع مختلف الكوادر الفنية والهندسية والادارية بالمنطقة، حاثا إياهم على الاستمرار بالروح العالية لمواصلة عملية البناء ونهضة الوطن.
 
من ناحيته، أكد مدير عام كهرباء المنطقة الرابعة غانم أبو السعود أن هذا التكريم يأتي عرفانا بالجهود الكبيرة التي بذلها كوادر المنطقة الذين بعزمهم وارادتهم استطاعوا تحقيق انجازات مهمة رغم الأوضاع الصعبة التي كانت تعاني منها المنطقة.
 
وأشاد أبو السعود بالأيادي العاملة من الفنيين والاداريين والمهندسين على جهودهم المبذولة في تحقيق الأهداف المطلوبة التي ترتقي بالمنطقة الى التميّز بين كاقة مناطق الكهرباء في الأمانة والمحافظات.
 
وحث العاملين في المنطقة على العمل بروح الفريق الواحد، والمضي بوتيرة عالية للارتقاء بالمنطقة من ناحية التوسع في الشبكة، واستهداف مشتركين جدد وتقليل الفاقد، والبقاء في طليعة المناطق النموذجية في الجمهورية.
 
بدوره، حيّا رئيس نقابة الموظفين بالمنطقة نصر حميدالدين، قيادة المنطقة على هذا التكريم لخيرة الكوادر وألمع الموظفين الذين تحطمت على أيديهم معاول الهدم ومؤامرات الفشل لتدمير قطاع الكهرباء.
 
ودعا حميد الدين، إلى الاحتفاء والتكريم بالعمال طوال العام من خلال إعادة النظر في لائحة الرعاية الطبية باعتبارها من الحقوق التي لا ينازعهم فيها أحد، وكذا صرف مرتب كامل لمواجهة أعباء الحياة والتزاماتها المختلفة.
 
حضر الحفل، رئيس اللجنة الرئيسية للمولدات الخاصة بمجلس تنظيم أنشطة الطاقة،طارق الحاج ونائب مدير كهرباء الأمانة محمد حجر وعدد من المهندسين والمختصين في مناطق الأمانة.